بحث

يوجد Techfab الدولية عاما من الخبرة الغنية في إنشاء المختبرات العاملة في مجال البحث والاختبار. مختبرات تتطلب المعدات التي هي على قدم المساواة مع المعايير العالمية المتقدمة. هذا يساعدهم على الحصول على نتائج أكثر دقة والسلوك الاختبارات التي قد تكون مطلوبة الباحثون إلى الانتقال إلى أماكن أخرى حيث هي التسهيلات المتاحة.

وتضمن الشركة لشراء وتسليم الدولة للمعدات البحوث الفن مع التعاون الوثيق مع كبار المصنعين والموردين. يمكن للعملاء أن تطمئن إلى أنها سوف تحصل على إجراء الاختبارات مع المعدات التي يتم استخدامها في بعض من أفضل المختبرات في العالم اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن وجود هذه المعدات يتطلب قلة الزيارات لغيرها من المختبرات لإجراء الاختبارات المطلوبة.

بالإضافة إلى إنشاء مختبرات كبيرة للجامعات، معاهد البحوث، وإدارات مراقبة الجودة، الخ Techfab الدولية أيضا بإعداد مختبرات يصل البلاد الصغيرة. والشركة لديها خبرة في إنشاء مختبرات من جميع الأحجام، وقادر على إدارة والتخطيط، واختيار المعدات، وشراء المنتجات وتوفير تدريب المستخدمين النهائيين. شراء على نطاق العالم، والخدمات اللوجستية الأمثل يجعل من الممكن لتنفيذ الأوامر بشكل سلس وخفض التكاليف المترتبة على ذلك بالنسبة للعميل.

الزبائن
  • والجامعات
  • ومعاهد البحوث
  • وإدارات مراقبة الجودة في الصناعة والزراعة والتصنيع الغذائي وحماية البيئة والرعاية الصحية.
أصناف المنتجات
  • والمعدات ذات التقنية العالية
  • وإعداد نموذج
  • والترشيح
  • وزنها
  • والسيطرة
  • وزجاجيات
  • والمستهلكات
  • والكواشف
  • وأثاث المختبرات.
منتجاتنا
  • وأجهزة وأدوات ل
    • وعلم الأحياء الدقيقة
    • والكيمياء الحيوية
    • والصيدلة
    • والطب
    • والزراعة
    • وبحوث التغذية
    • والتلقيح الاصطناعي
    • وعلوم الطب الشرعي
    • وصناعة الألبان
    • وسلامة الأغذية
    • وإنتاج البذور
  • والانترنت الأجهزة والمعدات الميدانية لتحليل مياه
  • وجهاز لالفيزيائية والكيميائية

Research

Techfab International has years of rich experience in setting up laboratories engaged in research and testing. Laboratories require advanced equipment that is at par with global standards. This helps them to get more accurate results and conduct tests which may have required the researchers to move to other places where the facilities are available.

The company ensures the procurement and delivery of state of the art research equipment with close collaborations with leading manufacturers and vendors. Clients can be assured that they will get to conduct tests with equipment that is being used in some of the best laboratories in the world today. Moreover, the presence of such equipment will require less frequent visits to other laboratories for conducting the required tests.

In addition to setting up large laboratories for Universities, Research institutes, Quality control departments, etc. Techfab International also sets up small up-country laboratories. The company has experience in setting up laboratories of all sizes and is capable of managing, planning, selection of equipment, procuring the products and providing end user training. World-wide purchasing and optimized logistics makes it possible to execute orders smoothly and lower the costs involved for the customer.

Clientele
  • Universities
  • Research institutes
  • Quality control departments in industry, agriculture, food processing, environmental protection and health care.
Product Categories
  • High-tech equipment
  • Sample preparation
  • Filtration
  • Weighing
  • Controlling
  • Glassware
  • Disposables
  • Reagents
  • Laboratory furniture.
Our Products
  • Apparatus and Instruments for
    • Microbiology
    • Biochemistry
    • Pharmacy
    • Medicine
    • Agriculture
    • Nutrition Research
    • Artificial Insemination
    • Forensic Science
    • Dairy Industry
    • Food Safety
    • Seed Production
  • Online Instrumentation and Field Equipment for Water Analysis
  • Apparatus for Physical and Chemical Analysis